Hacked By Cyber_Ps :: asdasd :: اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة القدس الخماسية للوزارات :: الاتحاد العام للرياضة العسكرية ينظم حفل سحب القرعة وتوزيع الجوائز للمسابقة الرمضانية لعام 2015م :: الاتحاد العام للرياضة العسكرية يزور العميد محمد عزام ابو زايد (ابو عزام) مدير عام العمليات المركزية :: وفد من الاتحاد العام للرياضة العسكرية يزور اللواء محمود شاهين مدير عام الادارة المالية المركزية :: اللواء الجراح يعقد اجتماعاً للاتحاد العام للرياضة العسكرية في المقر الرئيسي :: الاتحاد العسكري يختتم بطولة "العودة حق" لكرة الطاولة :: الاتحاد العسكري ينهي الاجتماع التحضيري لبطولة "العودة حق" :: بالصور.. الاتحاد العام للرياضة العسكرية يختتم بطولة "الحرية للأسرى" الكروية ::
تقرير حول زيارة الوفد المصري الرياضي لقطاع غزة

1/31/2013 11:42:26 AM

  الأرشيف  
لاعب هلال القدس " نديم البرغوثي "

5/21/2014 8:13:47 AM

  الأرشيف  
الكابتن الأسير/سامح مراعبة

5/21/2014 8:02:28 AM

  الأرشيف  
 
 

بالصور.. الاتحاد العام للرياضة العسكرية يختتم بطولة "الحرية للأسرى" الكروية

 

غزة/الداخلية:

 

اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية نهائي بطولة الحرية للأسرى لكرة القدم الخماسي بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وحضر حفل الاختتام كلاً من مدير عام الشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ جمال العقيلي ورئيس الاتحاد وقائد قوات الأمن الوطني اللواء أبو عبيدة الجراح وقائد قوات الأمن العام وجيش التحرير اللواء ركن حسين أبو عاذرة ورئيس كلية الرباط الجامعية اللواء ناصر مصلح ومدير عام المديرية العامة للتدريب العقيد محمود صلاح ونائب رئيس الاتحاد رياض مطر ولفيف من ضباط أجهزة وزارة الداخلية.

وانتهت المباراة النهائية التي جمعت فريق كلية الرباط الجامعية بفريق المديرية العامة للتدريب بركلات الترجيح لصالح كلية الرباط 4-3 بعد التعادل السلبي خلال الشوطين.

وفي كلمةٍ لوزارة الشباب والرياضة أثنى الأستاذ جمال العقيلي على أبناء الداخلية الذين قدموا الكثير من التضحيات العظيمة خلال السنوات السابقة في سبيل حفظ أمن الوطن والمواطن , شاكراً اللواء الجراح على جهوده الطيبة والمباركة وعطائه اللامحدود في الجانب الرياضي.

بدوره أشاد اللواء الجراح _ في كلمته _ بأداء أبناء الأجهزة الأمنية , مضيفاً " أحييكم على هذا الصبر العظيم وأحيي التزامكم وجهادكم ورباطكم ، ونحن سعداء بلقائكم وسنبقى دوماً نعمل على إسعادكم رغم كل المؤامرات ". 

وتابع : " بإذن الله سنحيي البطولة القادمة في أكناف بيت المقدس , كما نؤكد على أهمية قضية الأسرى التي يجب أن نبذل جهودنا من أجل تحريرهم من سجون الصهاينة ".

وترحم اللواء الجراح على شهداء وزارة الداخلية الأبطال وشهداء شعبنا المجاهد , وبارك لكلية الرباط الجامعية هذا الفوز.

وفى نهاية الحفل تم تكريم جمعية واعد للأسرى والمحررين ، ووزارة الشباب والرياضة والأسرى المحررين المبعدين من الضفة الغربية وحكام البطولة ياسر داوود وعصام النجار وأحمد أبو سليمان من وزارة الشباب والرياضة.

يُذكر أنه تم تكريم أفضل لاعب في البطولة "محمد مقداد" من مديرية التدريب ، وأفضل حارس "الحسن الأسود" من مديرية التدريب ، وهداف البطولة "مدحت السيد" من كلية الرباط.


   
  7/1/2015 2:24:13 AM