Hacked By Cyber_Ps :: asdasd :: اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة القدس الخماسية للوزارات :: الاتحاد العام للرياضة العسكرية ينظم حفل سحب القرعة وتوزيع الجوائز للمسابقة الرمضانية لعام 2015م :: الاتحاد العام للرياضة العسكرية يزور العميد محمد عزام ابو زايد (ابو عزام) مدير عام العمليات المركزية :: وفد من الاتحاد العام للرياضة العسكرية يزور اللواء محمود شاهين مدير عام الادارة المالية المركزية :: اللواء الجراح يعقد اجتماعاً للاتحاد العام للرياضة العسكرية في المقر الرئيسي :: الاتحاد العسكري يختتم بطولة "العودة حق" لكرة الطاولة :: الاتحاد العسكري ينهي الاجتماع التحضيري لبطولة "العودة حق" :: بالصور.. الاتحاد العام للرياضة العسكرية يختتم بطولة "الحرية للأسرى" الكروية ::
تقرير حول زيارة الوفد المصري الرياضي لقطاع غزة

1/31/2013 11:42:26 AM

  الأرشيف  
لاعب هلال القدس " نديم البرغوثي "

5/21/2014 8:13:47 AM

  الأرشيف  
الكابتن الأسير/سامح مراعبة

5/21/2014 8:02:28 AM

  الأرشيف  
 

الأنشطة

الموضوع/ الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية يعرض أنشطته خلال عام 2011

 

بعزم ومضاء وعزيمة لا تعرف اليأس والانكسار شق الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية طريقه نحو العمل الدءوب الموصل إلى الإبداع والتميز برجاله الذين تمترسوا بحبهم لدينهم ووطنهم ووزارتهم التي تعد الدرع الحصين للوطن، ورغم كثرة الصعوبات وشح الإمكانيات كانت الانجازات والإبداعات من عقول لا تعرف الكلل أو الملل فهم لا يعرفون لليأس عنوان ورغم الدمار والحصار أصروا على الاستمرار.إليكم أبرز الأنشطة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية على مدار عام 2011 م .

 

نظم الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة"مديرية خانيونس" وجهاز الأمن الداخلي بطولة الشهيد "إسماعيل الجعبري لكرة القدم الخماسية" على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس وفاز بالبطولة جهاز الأمن الداخلي .

كما نظم الاتحاد "بطولة الشباب الصاعقة لكرة السلة" بنادي خدمات البريج وفاز بلقب البطولة فريق شباب البريج وجهاز الأمن الوطني وصيفاً له.

أما على صعيد كرة الطاولة نفذ الاتحاد "بطولة شهداء وزارة الداخلية" في مدينة بيسان شمال غزة بمشاركة 40 لاعب من أبناء الأجهزة الأمنية.

ووفاء للقادة العظام الذين سبقونا في التضحيات نظم الاتحاد العام للرياضة العسكرية "بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة" في نادي خدمات جباليا توج فيها جهاز الشرطة بطلاً وجهاز الأمن الداخلي وصيفاً له.

ولم يقتصر الاتحاد العام على تنظيم البطولات فقد كان له النصيب في رعاية "بطولة الشهيد الشيخ سعيد صيام" لكرة الطاولة التي نظمها جهاز الأمن الوطني.

وبالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية نظمت دائرة الأنشطة الرياضية بجهاز الأمن الوطني "بطولة وفاء الأحرار لاختراق الضاحية".

 

وأما على صعيد أنشطة الاتحاد لصقل الكادر الرياضي الإعلامي نظم الاتحاد "دورة الإعلام الرياضي"بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي بمشاركة30من العاملين في الإعلام الرياضي بالأجهزة الأمنية والإعلاميين الرياضيين .

كما افتتح الاتحاد "دورة إصابات الملاعب"بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية بمشاركة 50 متدرب من أبناء الأجهزة الأمنية.

الاتحاد العام للرياضة العسكرية ينظم "دورات سباحة" مبتدئة لضباط وأفراد الأجهزة الأمنية والمؤسسات الخاصة بمشاركة عشرات المتدربين على شاطئ بحر غزة ورفح .

 

كما نفذ الاتحاد يوم رياضي ترفيهي "للأحداث"بمؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعية تضمن العديد من الفعاليات الممتعة والشيقة بمشاركة 50 مشارك من الأحداث.

وإضافة إلى الأنشطة النوعية والمميزة للاتحاد لم ينسى الاتحاد العام للرياضة العسكرية الأيتام فنظم الاتحاد يوم رياضي ترفيهي "للأيتام" في معهد الأمل للأيتام من خلال تنظيم سلسلة من الألعاب الرياضية والعروض القتالية والترفيهية وتوزيع الجوائز التشجيعية على الفائزين.

كما نظم الاتحاد "مخيم كشفي" بالتعاون مع جمعية المحبة الكشفية شارك فيه أكثر من 50 طفل لمدة أسبوع بمدينة بيسان شمال غزة.

 

أما على صعيد الاتصال والتواصل نفذ الاتحاد "عشرات الزيارات الميدانية " التي تنوعت بين مؤسسات إعلامية وحكومية وأهلية وخاصة وأندية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر زيارة حركة الأحرار وصحيفة الرسالة والاستقلال وفلسطين ووكالة صفا ومعهد الأمل للأيتام ومؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعية وجمعية الوفاء الخيرية وشركة جوال وبنك فلسطين الخ....

 

كما نظم الاتحاد "المسابقة الرمضانية الرياضية الأولى" بالتعاون مع موقع الأقصى الرياضي وتحت رعاية شركة جوال بمشاركة 400 متسابق وتوزيع الجوائز من خلال حفل في قاعة استراحة الهدى ودعوة قادة الأجهزة الأمنية وإذاعة الأقصى وشركة جوال.

 

ورغم كل الأنشطة المميزة التي تحتاج لوقت وجهد كبير لم يوقف كل ذلك طموح الإتحاد الذي افتتح "الأكاديمية الرياضية لرعاية أبناء الشهداء والأسرى" والتي تضم مدرسة الكاراتيه والسباحة وكرة القدم.

 

ولم يغفل الاتحاد رياضة المعاقين فسارع إلى تفعيلها بالاتفاق مع "اللجنة البارالمبية" للمساهمة في تحقيق المزيد من الانجازات وتوفير الإمكانات اللازمة لتطوير الألعاب التي يمارسها ذوي الاحتياجات الخاصة.  

 

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.....

 

 

 

                                                                     المقدم / نبيل يعقوب حمتو

                                                                                                           رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية